Wednesday, March 29, 2006

 

Did you know??

Did you know that Babe Ruth wore number 3 because he was the third hitter in the lineup; in 1929, the Yankees became the first team to make numbers a permanent part of the uniform. Earle Combs led off so he wore No. 1, followed by Mark Koenig #2, Ruth, Lou Gehrig #4, Bob Meusel #5, Tony Lazzeri #6, Leo Durocher #7, Johnny Grabowsfoki #8, Benny Bengough #9, and Bill Dickey #10. While other teams began putting names on the backs of jerseys in the 1960s, the Yankees did not follow the trend. No Yankee has ever had their name on the back of a Yankee jersey in a game.

Comments:
Can we please get a post on the origin of the mile high club? or the high mile club?
which one is it?
 


شركة صيانة منزلية بالمدينة المنورة
لا يوجد أي منزل أو عقار لا يتطلب خدمات صيانة كاملة وشاملة من حيث السباك أو الكهربائي أو الدهان والنجار والفني الكهربائي ومعلم البومية وغيرهم من الفنيين الرائدين، ولا أحد يقوم بتلك المهام بمفرده بل يجب على كل شخص لديه منزل أو بيت أو عقار جديد الاستعانة بإحدى الشركات الموجودة في المدينة ولا يوجد أفضل من شركة صيانة منزلية بالمدينة المنورة.
شركة نقلعفش بالمدينة المنورة
شركة تنظيف بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة
شركة تمديد غاز مركزي بجدة

 
ركات التي تألقت في مجال لتنظيف، شركة تنظيف مجالس بابها تخصصت في عملها في تنظيف جميع أنواع السجاد والموكيت، كما أن الشركة لديها العديد من العاملين المتدربين، وتستطيع الشركة توفير العديد من الأجهزة التي تساعد على إتمام عمليه التنظيف، ويوجد في شركة تنظيف بابها اقسام عديدة ومتنوعة كونها شركة متكاملة، حيث تعرف دائما ان العميل يستطيع ان يعيش في مكان نظيف ورائع ومعطر خالي من الجراثيم والمكروبات، حيث توفر الشركة المطهرات والمعطرات وتترك منزلكم واحة نظيفة ومتناسقة
لا نقوم فقط بخدمات التنظيف بل نقوم بجميع الخدمات بكل مهارة والتى منها
شركة نقل عفش بجازان
شركة تنظيف شقق بجازان
شركة تنظيف بجازان
شركة تنظيف خزانات بجازان
شركة كشف تسربات المياه بجازان
شركة تنظيف مجالس بجازان
شركة عزل اسطح بجازان
<a href="https://www.rokneldoha.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%
 
Post a Comment



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?

Tell me when this blog is updated

what is this?